ثنائي brokers 1



وسطاء الثنائية من أجل بيع هذه الخيارات المثيرة، عليك أن تذهب من خلال الخيارات وسيط ثنائي الذي سيكون بمثابة وسيط بين لك. هذه المواقع جميعها منطلقات مختلفة قليلا على التداول سياساتها، خصوصا عندما يتعلق الأمر الأصول المعروضة ومعدلات العائد يمكنك كسب، ولذلك فمن المهم أن تفعل البحوث الخاصة بك قبل أن تلتزم مكان معين. ليس هناك قاعدة تقول لا يمكن أن يكون اثنين أو أكثر، لذلك هذا ليس قرارا ملزما، ولكنك سوف تنقذ نفسك الكثير من المتاعب إذا كنت أذهب مع أفضل وسيط من البداية. وفيما يلي قائمة المواقع التجارية المفضلة لدينا. دقيقة الإيداع: 200 $ الحد الأدنى التجارة: 10 $ مكافأة: ما يصل إلى 100٪ وصول الولايات المتحدة: نعم سيصرف: 82٪ - 300٪ التقييم: دقيقة الإيداع: 250 $ الحد الأدنى التجارة: 24 $ مكافأة: ما يصل إلى 100٪ وصول الولايات المتحدة: لا سيصرف: 85٪ - 300٪ التقييم: دقيقة الإيداع: 300 $ الحد الأدنى التجارة: 24 $ مكافأة: ما يصل إلى 100٪ وصول الولايات المتحدة: لا سيصرف: 85٪ - 300٪ التقييم: دقيقة الإيداع: 250 $ الحد الأدنى التجارة: 10 $ مكافأة: ما يصل إلى 100٪ وصول الولايات المتحدة: نعم سيصرف: 83٪ - 300٪ التقييم: دقيقة الإيداع: 200 $ الحد الأدنى التجارة: 10 $ مكافأة: ما يصل إلى 100٪ وصول الولايات المتحدة: نعم سيصرف: 85٪ - 300٪ التقييم: هذه المواقع تقدم أصول مختلفة. كما تعلمون، فإن الأصول التي تختارها للتجارة يمكن أن حياة أو موت لك. إذا كنت تريد شيئا أن كنت على دراية من وشيء أن كنت مرتاحا مع توقع حركة السعر. وجود مجموعة واسعة من الأصول هو شيء جيد، ولكن الأهم من ذلك، تريد الأصول التي تريد المتاجرة المدرجة. التفكير في الامر بهذه الطريقة: إذا كنت لن يؤدي الا الى التجارة يومين أو ثلاثة الأصول، وأنها لا يهم إذا كان وسيط لديه المدرجة على موقعهم مائة آخرين؟ انها حقا لا يهم، بصراحة، إذا كان لديهم الأصول المدرجة التي كنت لن نتاجر من أي وقت مضى. لا يهم فقط أن الموقع لديه الأصول التي تريدها. والباقي هو مجرد ضجيج في الخلفية. لأولئك منكم الذين تنوي على تداول الأصول الأساسية الأكثر المتاحة على نطاق واسع، ما هو أكثر أهمية من عشرات الأصول التي سوف تنظر أبدا هو المعدل الذي سوف يكسب على تداولاتك. إذا مكان واحد وتقدم 70 في المئة، وآخر تعرض 75 في المئة، وهذا قد لا يبدو وكأنه ضخمة فارق ولا سيما بالنظر إلى عوامل أخرى ولكن سوف دفع تعويضات أعلى يكون دائما افضل خيار لكم. بالطبع، هذا ليس دائما مجرد بهذه السهولة. بعض المؤسسات تقدم الخصم على فقدان الصفقات. جدا. لذلك كنت بحاجة لمعرفة عدد المرات التي كنت على صواب، في المتوسط، وحساب مدى فائدة التداول مع وسيط معين سيكون. إذا كنت غير صحيح في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، فإن الخصم في متناول اليدين عن طريق توفير ما يصل الى 15 في المئة في فقدان التجارة. إشارة تنبيه - إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار موقع يمكنك استخدام هذه الخيارات الثنائية وسطاء مرجع دليل. مرة أخرى، ليس هناك جريمة في وجود حساب في الوساطة أكثر من واحد. إذا كنت ترغب في المتاجرة أسهم أبل والذهب، ولكن اثنين سطاء مختلفين تقديم دفعات أعلى على هذه الأصول الأساسية اثنين. وباستخدام كل لالأصل في كل منهما يكون في مصلحة الخاصة بك. في الأساس، تريد التأكد من أنك دائما الحصول على أقصى استفادة من العاصمة التجارية الخاصة بك وتنويع صناديق التداول الخاص بك بين اثنين أو أكثر من أماكن مختلفة يمكن أن يكون خيارا ذكيا لتعظيم الأرباح على المدى الطويل. وسطاء الثنائية تنافسية للغاية بين بعضها البعض. بعض سوف نقدم مكافآت على الودائع، إذا استوفت عتبة معينة. إذا كنت تاجرا أكبر، إيداع مبلغ كبير بما فيه الكفاية سوف تحصل على مكافأة في هذه المواقع. معيار الصناعة هي التي تحتاج إلى التداول 40 أضعاف مبلغ المكافأة قبل إصدارها إلى حسابك نقدا. وهذا مبلغ ضخم، ولكن للتاجر خطيرة، فإنه لا ينبغي أن يشكل إزعاج كبير. الاحتمالات هي، إذا كنت البقاء في مجال الخيارات الثنائية لفترة طويلة بما فيه الكفاية وكنت ناجحا، سوف يتداول ما يكفي لفتح حتى أكبر مكافأة. نقول لديك مكافأة 5000 $. سوف تحتاج إلى تداول 200،000 $ لفتح هذا المبلغ. إذا قمت بإجراء 200 $ الصفقات، وهذا 1000 الصفقات من أجل جعل 5000 $. إذا قمت بإجراء فقط 3 الصفقات في اليوم الواحد، سوف يفتح هذا المبلغ في أقل من عام. اختيار الخيارات الثنائية الصحيح وسيط مهم، ولكن لا يصرف من الأشياء التي لا تحتاج إلى حين اتخاذ قرارك.