Autotrading الخيارات الثنائية - مشاركات الكاملة



أبحث التداول المؤتمت في الخيارات الثنائية؟ كنت في المكان الصحيح! أنا لا يتقاضون رواتبهم لكتابة هذه الاستعراضات. ليس لدي أي تحيز. هذا هو مشروع هواية لي بعد أن ذهبت من خلال اثني عشر أو أكثر التداول استراتيجيات الخيارات الثنائية قبل إيجاد AUTOMATED / autotrading الخيارات الثنائية. ومنذ ذلك الحين، لقد جئت لندرك أن هناك المتداولين المحترفين والروبوتات التي يمكن أن تؤدي أفضل بكثير مما أستطيع، ناهيك عن مرونة لا تصدق في الحرية. لذلك، أنا من autotrader الآن، وهذا الموقع اقول لكم لماذا. هناك 2 أنواع من AutoTrading الخيارات الثنائية المؤتمت / الحسابات المدارة عن الخيارات الثنائية AutoTrading التي كتبها الحسابات المدارة يعني أن هناك والبشرية الفعلي وضع الصفقات وراء الكواليس، ويرتبط حساب التداول الخاص بك حتى لهم. يتم نسخ كل التجارة يضعون في الاعتبار الخاص بك في نفس الوقت بالضبط. ثنائي خيارات وسطاء توفير هذه الخدمة التقنية التي تتيح للمديرين حساب لربط حسابك لبرنامجهم. كما يمكنك أن تتخيل، وهذا هو في ارتفاع الطلب كما أنه يتيح لهم الحصول على أكبر عدد من العملاء لتداول الخيارات الثنائية. استعراضات الموظفين المؤتمت تتم كتابة هذه لي من قبل بناء على تجربتي مع خدمة التداول المؤتمت. استعراضات المؤتمت USER مكتوب من طرف مستخدمين (مثلك) الذين استخدموا هذه الخدمة. يرجى ملاحظة أن هذه يجب أن يكون دليل يدعم المزاعم التجار. ثنائي خيارات الروبوتات (البرمجيات)